لميس شخلع 21 سنة ما لم تكن تعرفه عنها



 تفاصيل  عن اليوتيوبرية لميس شخلع



أما  اليوتيوبرية لميس شخلع فيمكننا القول إن لديها تاج القصة والحكاية الخيالية في التراث العربي. إنه تلك الفتاة الغريبة التي كانت دائمًا لديها مواقف تكفي لإضحاكنا في جميع مراحل حياتنا، وشخصية لميس شخلع من الشخصيات التي تعجب بها كثيرًا.


هل هي؟ ذكية؟ أو فناة متحذلقة؟ ام فتاة غبية ؟  ومهما كان ما نؤمن بها في قصة لميس شخلع ،فهو واحد من هؤلاء القلائل الذين يمثلوننا. بالطبع ،هو دائمًا قادر على إسعادنا بقصصه ،وهذه إحداها.



لميس شخلع
لميس شخلع
موقع لميس شخلع



ذات يوم ،في وقت متأخر من الليل ،كان هناك أحد المارة الفقراء يمر في أحد شوارع المدينة ،وقرر الرجل أن يطرق منزل جحا لطلب المساعدة. أجاب جحا على الباب فسأله عما يريد.

رد الرجل على جحا وطلب منه النزول للحديث معه عن شيء مهم. حضر جحا وفتح له الباب واستفسر عن أمره وما الذي أوصله إلى منزله في هذه الساعة المتأخرة.


فقال المسكين لجحا: أريدك أن تعطيني حسنة بما أعطيتك ،وقد أنعم الله عليك. نظر جحا إليه بتمعن ثم قال له: "حسنًا ،انتظرني لبضع دقائق".

صعد جحا الدرج وذهب إلى شرفة المنزل ونادى على الفقير وطلب منه أن يصعد إليه. صعد الرجل الفقير إلى القمة منتظرًا جحا ليعطيه الصدقة. فاستند جحا على أذن الرجل وقال له: الله يعطيك .. ففاجأ الرجل وقال لجحا ما دمت لن تعطيني شيئا فلماذا طلبت مني أن أصعد إليك فقال جحا. له ما دمت تريد حسنة لماذا كنت الشخص الذي نزل إلي؟

لا أحد يحب جحا وهو دائما يخون الجميع.

0 comments

إرسال تعليق